أدخل كلمات بحثك

الاثنين، 12 مارس 2018

4 طرق لنقل iPhone X / 8/7 / 6S / 6 (Plus) Camera Roll إلى الكمبيوتر

4 طرق لنقل iPhone X / 8/7 / 6S / 6 (Plus) Camera Roll إلى الكمبيوتر
4 Ways to Transfer iPhone X/8/7/6S/6 (Plus) Camera Roll to Computer
4 طرق لنقل iPhone X / 8/7 / 6S / 6 (Plus) Camera Roll إلى الكمبيوتر
Method 1. How to Transfer iPhone Camera Roll to PC with iPhone 
Manager
dr.fone - نقل (دائرة الرقابة الداخلية) هو أداة قوية لنقل iPhone. باستخدام أداة نقل الكاميرا هذه الخاصة بأجهزة iPhone ، يمكنك بسهولة نقل جميع الصور أو تحديدها من iPhone Camera Roll إلى جهاز الكمبيوتر أو Mac. ما يلفت نظرك هو أنه يتيح لك أيضًا نقل مكتبة صور iPhone والصور المشتركة إلى الكمبيوتر الشخصي أيضًا.
في ما يلي ، سنخبرك بكيفية نقل Camera Roll على iPhone إلى جهاز الكمبيوتر. إذا كان لديك جهاز Mac ، فيرجى تجربة إصدار Mac واتخاذ الخطوات المماثلة لنقل iPhone Camera Roll إلى Mac.

الخطوة 1. لنقل لفة كاميرا iPhone إلى جهاز الكمبيوتر ، قم بتثبيت وتشغيل dr.fone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم حدد نقل.
الخطوة 2. قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر عبر كبل USB. سيقوم هذا البرنامج تلقائيًا باكتشاف جهاز iPhone وعرض معلوماته الأساسية في النافذة الأساسية.
الخطوة 3. انقر على "صور" في الجزء العلوي> "ألبوم الكاميرا" في العمود الأيمن. حدد الصور المطلوبة في ألبوم الكاميرا وانقر على "تصدير"> "تصدير إلى جهاز الكمبيوتر". ثم ، نافذة مستعرض ملف صغير للملوثات العضوية الثابتة. حدد موقعًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتخزين ملفات الفيديو والصور الفوتوغرافية المصدرة في Camera Roll.

dr.fone - يمكن أن يساعدك نقل (iOS) على نقل iPhone Camera Roll بين iPhone وجهاز آخر مباشرة. ما عليك سوى توصيل الجهازين وستشاهد الخيار "تصدير إلى جهاز".
Method 2. Import iPhone Camera Roll to 
Windows PC
يمكن أن يساعدك تركيب جهاز iPhone الخاص بك كمحرك أقراص ثابت خارجي في الوصول إلى الذاكرة الداخلية لجهاز iPhone الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك استيراد الصور يدويًا في iPhone Camera Roll إلى الكمبيوتر.

الخطوة 1. قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر من خلال كابل USB. سيتم اكتشاف جهاز iPhone الخاص بك بسرعة بواسطة الكمبيوتر.
الخطوة 2. يخرج حوار التشغيل التلقائي. انقر فوق استيراد الصور وملفات الفيديو لفتح مجلد iPhone الخاص بك حيث يتم حفظ كافة الصور الموجودة في "ألبوم الكاميرا".


الخطوة 3. ثم قم بسحب الصور المطلوبة وإفلاتها من iPhone Camera Roll إلى PC.
Method 3. Transfer iPhone Camera Roll to Mac using Photos App
إذا كنت تستخدم إصدارًا قديمًا من نظام التشغيل Mac ، فقد لا يتوفر لديك تطبيق الصور الجديد ، ولكن iPhoto القديم بدلاً من ذلك. لاحظ أن الخطوات متطابقة تقريبًا لاستيراد صورك على iPhone أو iPad إلى جهاز Mac باستخدام iPhoto أو تطبيق الصور الجديد. باستخدام iPhoto وتطبيق الصور الجديد ، يمكنك استيراد الصور المتقدمة وترتيبها وتغييرها وطباعتها وعرضها بعد أن تكون الصور أجنبية ، وقد يكون عنوانها وتمييزها وفرزها وتكوينها في مجموعات (تُعرف باسم "المناسبات"). يمكن تغيير الصور المفردة باستخدام أجهزة التحكم الأساسية في الصور ، على سبيل المثال ، قناة العين الحمراء ، تغيرات الفرق والتألق ، تحرير وتغيير حجم الأدوات ، والقدرات الأساسية الأخرى. لم يعط iPhoto ، مرة أخرى ، فائدة التغيير الكاملة للمشاريع. على سبيل المثال ، Aperture خاصة Apple الخاصة ، أو Adobe Photoshop (لا يمكن مرتبك مع Photoshop Elements أو Album) ، أو GIMP. في ما يلي خطوات نقل صورك في Camera Camera iPhone إلى Mac باستخدام تطبيق الصور.

  1. لنقل iPhone Camera Roll إلى Mac ، قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز Mac باستخدام كابل USB.
  2. يجب أن يفتح تطبيق الصور تلقائيًا.
  3. حدد صورًا من هاتف كاميرا iPhone الخاص بك.
  4. التقط الصور التي تريد نقلها من iPhone إلى جهاز Mac الخاص بك ، ثم انقر فوق "Import Selected" (إذا كنت تريد فقط نقل بعض الصور) أو حدد "Import New" (All New Items).
باستخدام iPhoto ، يمكنك نقل صور Camera Roll من iPhone إلى Mac فقط ، إذا كنت تريد أيضًا نقل الصور في ألبومات أخرى مثل Photo Stream ، Photo Library ، يمكنك تجربة أداة نقل iPhone.
كيفية المساعدة التي حصلت عليها؟

فظيع

سيئة

حسنا

جيد

عظيم

انا سامي متدرج جديد في عالم التقنية يشرفني مساعدتكم في جميع الاحوال

مواضيع ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق